الخميس 21 يناير 2021 - 07:30 مساءً - القاهرة

     

 

 

               

 

  أحدث الأخبار

 

 

  الأكثر قراءة

 
 
 

ما أسباب تراجع الأغنية

  ازمة صوت

  ازمة كلمة

  ازمة لحن

  غياب دور الدولة في تبني أصوات جادة


نتائج

 

 
 

الرئيسية بلاتوه محمد رمضان: محاولة لإيقاف نجاحي و"نقيب الممثلين":سأستدعيه للتحقيق

 

 من اقعة الطيار إلي إتهامه بالتطبيع مع فنان إسرائيلي
 

محمد رمضان: محاولة لإيقاف نجاحي و"نقيب الممثلين":سأستدعيه للتحقيق

  الأحد 22 نوفمبر 2020 04:50 مساءً    الكاتب : زينب عيسي




كعادته في إثارة الجدل حوله عاد الفنان محمد رمضان ليحدث ضجة كبيرة في الوسط الفني المصري وداخل المجتمع بعد إنتشار صورة له مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي، ووسط دعوات بالمقاطعة وإتهامات بالتطبيع مع شخصيات تنتمي للكيان الصهيوني يواجه محمد رمضان أزمة جديدة تكشف عن حاجته إلي مراجعة نفسه قبل أن يحترق بنار جنونه بالشهرة والمال، الأمر الذي وضعه في محل الإتهام خاصة وانها ليست المرة الأولي التي يستفز فيها جمهوره  بدء من منح نفسه لقب "نمبر وان"، في فبراير الماضي والذي صاحب واقعة مثيرة للجدل مع الطيار المصري أشرف أبو اليسر الذي تعرض للفصل عقب نشر رمضان لفيديو معه داخل مقصورة القيادة، بالمخالفة لقانون الطيران المدني، ثم يجدد رمضان الجدل مرة أخري حين خرج علي جمهوره عاريا في إحدي الحفلات وقدم سمير صبري المحامي ضده بلاغا بالإساءة للآداب العامة .

لم يكتف "نمبر وان" بذلك لكنه توجه الي احد المطاعم الشعبية قبل تصوير مسلسل البرنس الذي عرض في رمضان الماضي للترويج للمسلسل الذي يحمل نفس إسم المحل مما أثار إستياء مالك المحل وقدم ضده بلاغا .الفنان محمد رمضان مرة أخرى يعود  إلى دائرة الاتهام، عقب طرحه كليب أغنية "سهرانين"، إذ قدم المحامي أيمن محفوظ ضده بلاغا رسميا إلى النائب العام، وقال في البلاغ الذي حمل رقم 7246، إن الأغنية تروج لشرب الخمور.

من ناحية أخري مازال محمد رمضان يستعرض ملامح الجاه والثروة التي هبطت عليه بسبب شهرته ونجوميته التي لم يعرف كيف يحافظ عليها وبدأ بإستعراض أسطول سياراته علي حسابه بالفيس بوك والتويتر والانستجرام ومؤخرا طائرته الخاصة مما اثار حفيظة الكثيرين من رواد مواقع التواصل افجتماعي ومن الفنانين زملائه أيضا وهو ما قلل من شعبيته رغم نجاحه في إجتذاب رقم من المتابعين لأغنياته وأعماله.

وعقب تداول الصور  عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس السبت،التي  ظهر بها الفنان محمد رمضان بصحبة المطرب الإسرائيلي عومير أدام، وغيره من مشاهير اسرائيل في إحدى الحفلات في دبي، بالإضافة إلى فيديو له بالحفل، كشف نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، عن استعداده لإصدار بيان بشأن الواقعة، إلى جانب التحقيق مع رمضان.

قائلا خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد: «تواصلت مع رمضان هاتفيا، وقالي أقسم بالله ما أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة»، متابعا: «رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي».  .علق أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية على واقعة نشر صورة للفنان محمد رمضان، مع فنان إسرائيلي.

وتابع: «لا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي»، مشيرا إلى أنه سيستدعي رمضان رسميا إلى النقابة ويطالبه بنشر بيان رسمي لإيضاح الحقيقة.

فيما برر رمضان ماجدث علي صفحته بالفيس بوك وفق "العربية"  قائلا: ،وقال رمضان، عبر حسابيه على فيسبوك وتويتر، إنه لا يسأل عن بلد من يتصور معه إلا إذا قال الشخص ذلك دون سؤال. ونشر رمضان مقطع فيديو قائلا إنه مع شاب فلسطيني في الوقت والمكان الذي تم التقاط فيه الصورة مع المطرب الإسرائيلي.

وأضاف رمضان: "تجاهل البعض لهذا الفيديو يؤكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة ال١٠٠٠ لإيقاف نجاحي وشعبيتي". كما قال رمضان في تدوينة أخرى إنه لا يوجد مجال ليسأل كل شخص يتصور معه عن "هويته ولونه وجنسيته ودينه

"وكانت بداية نشر الصورة من جانب المغرد الإماراتي حمد المزرعي، الذي وضعها في حسابه بموقع تويتر، قائلا: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل دبي تجمعنا"، قبل أن يحذفها.

كما نشر حساب وزارة الخارجية الإسرائيلية على تويتر "إسرائيل بالعربية" صورة رمضان مع المطرب الإسرائيلي، وصورة أخرى

لرمضان مع ضياء السبع، لاعب المنتخب الإسرائيلي المحترف في نادي "النصر" الإماراتي

 

أخبار اخرى فى القسم