الأحد 24 أكتوبر 2021 - 02:30 صباحاً - القاهرة

     

 

 

               

 

  أحدث الأخبار

 

 

  الأكثر قراءة

 
 
 

ما أسباب تراجع الأغنية

  ازمة صوت

  ازمة كلمة

  ازمة لحن

  غياب دور الدولة في تبني أصوات جادة


نتائج

 

 
 

الرئيسية منوعات عقبال البكاري..أميرة اليابان تتزوج محامي من عامة الشعب

 

 
 

عقبال البكاري..أميرة اليابان تتزوج محامي من عامة الشعب

  الأحد 03 أكتوبر 2021 12:33 صباحاً    الكاتب : افريكانو الثقافي




أعلن هيئة رعاية القصر الإمبراطوري الياباني أن الأميرة ماكو ستتزوج صديق دراسة لها من عامة الشعب بعد سنوات من الجدل، ويدعى كاي كومور، في أكتوبر الجاري، مما يعني أنها ستتنازل عن مكانتها الملكية لإتمام هذه الزيجة.

وقالت هيئة رعاية القصر الإمبراطوري إن مراسم الزفاف ستتم في السادس والعشرين من الشهر الجاري، بعدما كان محددا لهما الزواج في عام 2018 لكنه أُجل بسبب ما تردد عن تعرض عائلة كومور لصعوبات مالية، بحسب تقرير نشرته هيئة الإذاعة البريطانية اليوم، والذي اضاف أنه من المتوقع أن ينتقل الزوجان للعيش في نيويورك، حيث يعمل كومور محاميا.

ونقل التقرير عن وكالة كيودو للأنباء أن الإعلام المحلي يكثف التغطية حول الأميرة وصديقها، مشيرًا إلى أن الاهتمام الإعلامي الكبير بالأميرة ماكو- وهي ابنة ولي العهد الياباني الأمير فوميهيتو- وبعائلة صديقها خلال السنوات الماضية، تسبب في معاناتها من اضطراب ما بعد الصدمة. كما عانت زوجة عمها، الإمبراطورة ماساكو، من مرض ناجم عن الضغوط النفسية بعد أن واجهت ضغطا شديدا لإنجاب وريث ذكر للعرش.

وذكر التقرير أن الثنائي، الأميرة ماكو وصديقها، تقابلا أول مرة في عام 2012 في جامعة كريستيان الدولية في طوكيو. وارتبط الثنائي عام 2017 من خلال حفل خطوبة، وحددا العام التالي موعدا للزواج، إلا أن والدة كومورو واجهت مشكلات مالية، فقد ذكرت تقارير أنها اقترضت من خطيبها السابق ولم تتمكن من إعادة

 

أخبار اخرى فى القسم