الأحد 24 أكتوبر 2021 - 01:08 صباحاً - القاهرة

     

 

 

               

 

  أحدث الأخبار

 

 

  الأكثر قراءة

 
 
 

ما أسباب تراجع الأغنية

  ازمة صوت

  ازمة كلمة

  ازمة لحن

  غياب دور الدولة في تبني أصوات جادة


نتائج

 

 
 

الرئيسية عالم المرأة كيف تحافظين علي بشرتك في فصل الخريف في 5 خطوات ؟

 

 
 

كيف تحافظين علي بشرتك في فصل الخريف في 5 خطوات ؟

  الخميس 07 أكتوبر 2021 04:41 مساءً    الكاتب : افريكانو الثقافي




بدا الصيف يلملم أوراقه ويرحل وظهرت بوادر فصل الخريف إيذانا بمشاكل مع البشرة والجلد فدائما مع بداية فصل الخريف هناك العديد من العوامل التي تؤثر على صحة ونضارة البشرة، والحفاظ على شبابها وبريقها، وينصح خبراء التجميل والتغذية بضرورة إتباع بعض الخطوات للحفاظ ع لي البشرة وجعلها تبدو دائما مشرقة ورطبة ،ومن النصائح التي يقدمها الخبراء إتباع النظام الغذائي المتوازن .والذي يعمل  على تحسين صحة البشرة من الداخل إلى الخارج، لذلك عنوان البشرة الصافية اتباع نظام غذائي صحي.

2- ابتعدى عن التوتر والعصبية

كلما تم تقليل مستويات التوتر لديك أصبح بإمكانك الحصول على بشرة أكثر صفاء، ولذلك عليك اتباع تقنيات تقليل التوتر مثل اليوغا أو التأمل.

3- استخدمي المنظف المناسب لنوع بشرتك

يعتبر المنظف من أهم أدوات الحفاظ على نضارة بشرتك، واحرصى على عدم استخدام الكثير من منتجات العناية بالبشرة دفعة واحدة، لأنه يعتبر أمر قاسٍ على الجلد، مما يؤدي إلى جفاف البشرة وانسداد المسام.

4- الحرص على الترطيب

يعتبر أفضل وقت للترطيب بعد الخروج من الحمام مباشرة وقبل الذهاب إلى الفراش، مع تجنب المستحضرات ذات العطور الثقيلة، وتأكدي من العثور على مرطب لطيف بما يكفي للاستخدام اليومي بدون تهيج.

5- تجنب التعرض المباشر للحرارة

وهنا، لا نكتفي بالحذر من الشمس فالاقتراب الشديد من المدافئ والمياه الساخنة، يمكن أن يضر بشرتك، لأنه يسبب الالتهاب وانهيار الكولاجين، لذلك تجنبي ذلك تمامًا.

 

أخبار اخرى فى القسم