الاثنين 05 ديسمبر 2022 - 04:00 مساءً - القاهرة

     

 

 

               

 

  أحدث الأخبار

 

 

  الأكثر قراءة

 
 
 

ما أسباب تراجع الأغنية

  ازمة صوت

  ازمة كلمة

  ازمة لحن

  غياب دور الدولة في تبني أصوات جادة


نتائج

 

 
 

الرئيسية العالم يغنى هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها ال50 ..معقولة!!

 

 
 

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها ال50 ..معقولة!!

  الخميس 10 مارس 2022 10:56 مساءً    الكاتب : زينة عبد الله




رغم ما يبدو عليها من ملامح الحيوية والشباب والجمال أعلنت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي انها قد اتمت عامها الخمسين وذلك من خلال جلسة تصوير  ظهرت فيها بشباب وأناقة ملفته،وعلقت هيفاء علي الصور التي نشرتها من خلال إنستجرام الخاص بها بـ " شكرًا لكم جميعًا على امنيات عيد الميلاد..أنا متأثرة جدًا وشكرًا لهذه العائلة الرائعة والأصدقاء".

وعلي جانب آخر تستأنف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى تصوير مشاهدها فى فيلم "رمسيس باريس" أوائل شهر مارس المقبل وذلك بعد فترة إجازة حصلت عليها بطلة العمل هيفاء وهبى، بسبب حفلها الذى أحييته مؤخرا بالمكسيك، وانتهى صناع الفيلم من تصوير الغالبية العظمى من مشاهدهم فى فرنسا والتى استغرقت أكثر من أسبوعين.

الفيلم يتم تصويره بين فرنسا ومصر، وتدورأحداثه فى إطار كوميدى، وبعد تجمع أبطال العمل فى فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

فيلم "رمسيس باريس"،  بطولة كل من هيفاء وهبى، ومصطفى خاطر، ومحمود حافظ، وحمدي الميرغنى، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس،  وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج  أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.

وتنتظر هيفاء وهبى عرض فيلمها "أشباح أوروبا" المؤجل منذ فترة، ويشارك فى بطولته كل من مصطفى خاطر، وأروى جودة، أحمد الفيشاوى، بيومى فؤاد، عباس أبو الحسن، وآخرون، إخراج محمد حماقى..

 

أخبار اخرى فى القسم