الخميس 06 أكتوبر 2022 - 06:09 صباحاً - القاهرة

     

 

 

               

 

  أحدث الأخبار

 

 

  الأكثر قراءة

 
 
 

ما أسباب تراجع الأغنية

  ازمة صوت

  ازمة كلمة

  ازمة لحن

  غياب دور الدولة في تبني أصوات جادة


نتائج

 

 
 

الرئيسية جامعات كلية التقنية الرقمية للبنات بالاحساء تخريج الدفعة الاولى في تخصص الدعم الفني و البرمجيات

 

 
 

كلية التقنية الرقمية للبنات بالاحساء تخريج الدفعة الاولى في تخصص الدعم الفني و البرمجيات

  الخميس 16 يونيو 2022 02:52 مساءً    الكاتب : زهير بن جمعه الغزال- الإحساء




 

إحتفلت كلية التقنية البرمجية للبنات بالإحساء بتخريج الدفعة الأولي في تخصص الدعم الفني والتقنيات البرمجية، بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم تلاوة عطوة من آيات الذكر الحكيم بعدها مسيرة لأعضاء الهيئة التدريبية و الادارية ثم مسيرة الخريجات.

تلى ذلك كلمة للاستاذة لطيفة المخيلد هنأت فيه الخريجات و تمنت لهن التوفيق في حياتهم العملية و العملية كما اشادت بدور المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني و على رأسهم معالي المحافظ الدكتور أحمد الفهيد في مواكبة رؤية المملكة ٢٠٣٠ بتخريج كوادر مهنية تلبي حاجة سوق العمل. كما شكرت القائمون على الحفل و على رأسهم سعادة عميدة الكلية أ. هبه فهد الحمام.

ثم القت عميدة الكلية كلمة بهذه المناسبة اشتملت على  "وانه ليثلج الصدر و يقر العين ان نرى فتيات الوطن قد تبوأن من العلم منزلة… و اثبتن قدرتهن و كفائتهن من فرص التمكين العظيمة التي منحت لهن من قبل حكومتنا الرشيدة "

كما أشادت سعادة عميدة الكلية بدور المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ من خلال دعم قطاع التقنية في المملكة بافتتاح كليات رقمية للبنات حيث كان لمحافظة الاحساء نصيب منها بافتتاح ثالث وحده تدريبية رقمية في قطاع البنات على مستوى المملكة

و اختتمت كلمتها بتذكير الخريجات بأنهم انتقلت من مرحلة التدريب و المهارات الى ميدان العمل و المهنة و أكدت عليهن بأن يكونوا جزءا فعالا فيفي تحقيق رؤية المملكة نحول التحول الرقمي المنشود

اشتمل الحفل على معرض لمشاريع المتدربات المتميزة و التي لامست احتياجات المجتمع و تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

اختتم الحفل بتكريم الخريجات المتفوقات و بلغ عددهم ٢٧

 

أخبار اخرى فى القسم