الجمعة 03 فبراير 2023 - 02:43 صباحاً - القاهرة

     

 

 

               

 

  أحدث الأخبار

 

 

  الأكثر قراءة

 
 
 

ما أسباب تراجع الأغنية

  ازمة صوت

  ازمة كلمة

  ازمة لحن

  غياب دور الدولة في تبني أصوات جادة


نتائج

 

 
 

الرئيسية منوعات د الحراصي: عُمان تدعم الصحافة الأجنبية ايمانا بدور الإعلام في نشر التفاهم الدولي والتواصل الثقافي

 

 
 

د الحراصي: عُمان تدعم الصحافة الأجنبية ايمانا بدور الإعلام في نشر التفاهم الدولي والتواصل الثقافي

  الأربعاء 30 نوفمبر 2022 01:59 صباحاً    الكاتب : هاله شيحه




أكد الدكتور عبد الله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام أن دعم سلطنة عُمان جهود جمعية الصحافة الأجنبية ينبع من إيمانها العميق بدور الإعلام في نشر التفاهم الدولي والتواصل الثقافي.

وقال في كلمته التي ألقاها عبر الاتصال المرئي خلال مشاركته في فعالية جمعية الصحافة الأجنبية بالعاصمة البريطانية لندن، إن انتهاج سلطنة عُمان سياسة التنويع الاقتصادي لتقليل الاعتماد على صادرات الوقود الأحفوري ليس بسبب الضرورة الاقتصادية فحسب بل لاعتبارات إنسانية وبيئية ألقت بظلالها على التغيُّر المناخي.

كما أكّد الحراصي على أن سلطنة عُمان من بين أوائل الدول في العالم التي اتخذت إجراءات وخطوات عملية لحماية البيئة، وتعهّدت بتحقيق الحياد الصفري بحلول عام 2050 وأشار إلى أن السياسة الاقتصادية العُمانية تسير جنبًا إلى جنب مع حماية الطبيعة.

عُرض خلال المناسبة فيلما عن سلطنة عُمان ركّز على الإمكانات الاقتصادية والاستثمارية والبُنى الأساسية بالإضافة إلى ما تزخر به من الأماكن السياحية والطبيعية والطقس المتنوع والفعاليات والأنشطة السياحية المختلفة. وشهدت الفعالية تقديم جوائز لأفضل الأعمال الإعلامية للإعلاميين والمؤسسات الإعلامية حيث خُصصت جائزة باسم سلطنة عُمان لأفضل ق

 

أخبار اخرى فى القسم